أسبوع (1) : تعرف على النسخة القوية Parrot Os Security لاختبار الأختراق - madrasaTech مدرسة تك
الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015
2:32:00 م

أسبوع (1) : تعرف على النسخة القوية Parrot Os Security لاختبار الأختراق

اخواني اخواتي وزوار موقع مدرسة تك, مرحبا بكم مرة اخرة وكما وعدناكم سوف نقوم كل أسبوع بأخد لمحة عن أحد أنظمة أختبار الأختراق والتي ربما لم تسمع بها من قبل وسنشاهد خصائصها والأدوات الموجودة بها, وكدالك سنحاول التطرق الى ايجابياتها وسلبياتها.



في هدا الأسبوع سنتطرق الى النسخة القوية والتي فعلا أثارت اعجابي كثيرا وربما جعلتني أفكر مليا في تغيير لينكس بــ Parrot Os Security.  هده النسخة وكما ستشاهدون في الفيديو ليست فيها أية عيوب غير أنها ليست معروفة بالقدر الكافي مقارنة بكالي لينكس.

وهده النسخة فعلا دات شكل جميل جدا وخلفيات رائعة, وما أثار اعجابي هوالادوات والاظافات التي تسمح لك بالتحكم بالنظام من جميع الجواب سواء البروسيسور أوالطاقة. 

 نسخة Parrot Os Security تسمح لك بالتخفي عن طريق اظافة Tor Proxy او باستعمال اظافة anonymous tool.  الجميل والجميل أكثر هو Chat Tor والدي لا تتوفر نسخة كالي لينكس عليه والدي يسمح لك بالدردشة بشكل أمن معتمدا على تشفير Tor Proxy.






ولكي تشاهد كل شيء عن قرب فما عليك الا مشاهدة الفيديو وستفاجأ بمدى جمالية هدا النظام.   وكدالك حتى أو فرعليك عناء التنقل فيمكنك التحميل من هنا  :  أظغط هنا 





6 تعليقات:

  1. شكرا لك أخي على المجهودات الجبارة جعلها الله لك في مبزان حسناتك

    ردحذف
  2. اشكرك يا اخي الكريم اقسم بالله مجهودك يستاهل عدد لايحصى من النجوم واتمنى منك ان تقدم شرح لهذه النسخه
    ارجو منك ان تستمر في فعل هذا الخير

    ردحذف
  3. لماذا اخفيت الفيديو ؟

    ردحذف