النسخة الأخيرة من Packet Tracer تدعم لغات البرمجة والعديد من الاضافات - madrasaTech مدرسة تك
الخميس، 30 يونيو 2016
12:34:00 ص

النسخة الأخيرة من Packet Tracer تدعم لغات البرمجة والعديد من الاضافات

اخوان واخواتي وزوار موقع مدرسة تك,  مرحبا بكم مرة اخرى على صفحتنا.




في هدا الموضوع وكما شرحنا سابقا في احد فيديوهاتنا التي تطرقنا فيها لطريقة الحصول على أجهزة الشبكات على جهازك. أو يمكنك زيارة الموضوع الاصلي من هنا :


احصل مجــانـــا على عتاد وأجهزة الشبكات مباشرة على جهازك


تكلمنا عن Packet Tracer والدي هو أحد برامج المحاكاة الدي يوفر لك كل ما تحتاجه لتتعلم الشبكات بدون الحاجة الى شراء الاجهزة والتي قد يصل ثمنها الى ألاف الدولارات. 





هنا اليوم جئتم بأخر نسخة من هدا البرنامج الدي استعمله شخصيا لاختبار الشبكات وكدالك تركيبها قبل القيام بالتجربة على الاجهزة الحقيقية , طبعا هده الطريقة توفر لك وسيلة لتجريب الاشياء على العالم الافتراضي قبل تطبيقها على الواقع. من ما يسهل عليك طريقة اصلاحها بشكل سهل وسلس. وهدا بعض الصور من البرنامج : 



النسخة الأخيرة توفر العديد من الاضافات ونها أجمل شيء وهو لغة البايثون. بحيث يمكنك الأن كتبة سكربتات بايثون على البرنامج قبل تطبيقها على الواقع من ما يوفر لك مجال اختبار شامل للشبكات وكدالك مجال لصقل المهارات ادا كنت من عشاق اختبار الأختراق.






حتى لا أطيل عليك يمكنكم تحميل البرنامج من هدا الرابط  :  MADARASTECH

قد يطلبك منك التسجيل في الموقع الرسمي لسيسكو قم بدالك بشكل عادي ولن تحتاج الى دفع أي شيء.

7 تعليقات:

  1. برافو اخي في الشرح ممكن شرح معمق في هذا البرنامج اخي ده بعد ازنك

    ردحذف
  2. شكرا اخي على الشرح المفيد

    ردحذف
  3. اخي زوهير , اتمني الاجابة علي استفساري
    عندما نقوم بعمل vlanعلي الستوتشات وعندماا ونقوم باضافة راوتر ونقوم بعمل no ip address هنا لا يمكن للشبكات المتصلة بالراوتر الوصول للشبكة ف اريد ان اعرف ل للمشكلة

    ردحذف
  4. النسخة مجانية و الرابط مختصر ب adf.ly موقع الربح من اختصار الروابط الأكثر كرها من المستخدمين على الإطلاق و أنا واحد من بينهم
    وداعا

    ردحذف