أفضل 10 طرق لربح المال من الإنترنت - madrasaTech مدرسة تك
الخميس، 14 أبريل 2016
5:00:00 ص

أفضل 10 طرق لربح المال من الإنترنت

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في موضوع بعيد كل البعد عن مجال الحماية والإختراق .
من منا لا يحب أن يربح أموال سهلة و سريعة من الإنترنت إنطلاقا من منزله , الجميع يريد ذلك والجميع يحب ذلك ولهدا قررنا أن نشارككم أقوى طرق الربح من الإنترنت مرتبة حسب الأهمية.



في رتبة 10 موقع : MegaTypers


الموقع جميل جدا وبسيط حيت تربح الأموال عن طريق كتابة أكواد الكابتشا , يعني أن الموقع في متناول الجميع ولا يتطلب أية معرفة في أية مجال سوى أن تكون سريع في الكتابة , يمكنك السحب من الموقع فور وصولك إلى 3 دولار كما ان الأرباح قد تصل الى 0,9 دولار إلى كل 1000 صورة , قيمة الربح لكل 1000 صورة تتغير حسب فترات اليوم , قد يتبادر إلى دهنك أنه من الصعب جني اﻷموال في هدا الموقع كون أن 1000 صورة تبدو كثيرة والربح قليل,
لكن مع دلك تستطيع جني بضعة دولارات من هدا الموقع من أجل بداية مشروع أخر أو شيئ من هدا القبيل .

في رتبة 9 موقع : FreeLance


من أقوى مواقع الربح على الإنترنت حيت يوفر للأشخاص الأحرار فرصة للأعمال الحرة قصيرة أو طويلة المدى , فكرة الموقع جد بسيطة , إدا أراد أي شخص أو أي شركة القيام بمشروع في أي مجال من المجالات يمكنه الدخول إلى الموقع وطلب الخدمة التي يحتاج إليها , في المقابل يمكنك أنت يا أخي أن تتقدم بعرض للإنجاز هاته الخدمة مقابل مبلغ معين , وفي حالة أوكلت المهمة اليك , عليك التقيد بالأمور المطلوبة و الوقت المحدد و ستكون قد نجحت في النهاية في كسب ألاف الدولارات .

مثال بسيط للفهم أكتر , هنالك شركة مختصة في تصنيع فرشاة الأسنان و هاته شركة تريد إنشاء موقع لعرض منتوجها عليه , الحل هو أن تدخل لموقع FreeLancer لتضع الاعلان وتنتظر أن يتفاعل أشخاص مهتمون بتطوير المواقع مع هدا العرض , بعد دلك الشركة تختار الشخص الدي تراه مناسب.

متلا أنت ستقول يمكنني إنجاز الأمر في 4 أيام مقابل 1200 دولار , شخص أخر يقول سأنجز الأمر في يومين فقط مقابل 3000 دولار شخص أخر يقول يمكنه انشاء الموقع في 7 أيام مقابل 800 دولار ....

الشركة تختار الشخص الأنسب إليها حسب المبلغ والخبرة و الوقت الدي يتطلبه الامر

يرجى الإشارة الى أن الموقع أجنبي ويوجد موقع عربي بنفس الفكرة يمكنك زيارته من هنا => مستقل

في رتبة 8 موقع : fiverr


موقع fiverr هو الأخر لا يختلف عن موقع FreeLancer غير أن موقع fiverr أبسط بكثير . في موقع FreeLancer قلنا أنا الشركة تضع عرض وأنت تقوم بمحاولة الحصول على الصفقة . بالنسبة لموقع fiverr أنت من يقوم بعرض خدمة بسيطة للبيع مقابل 5 دولار .

كمثال تضع عرض كتابة مقال في مجال الطب مكون من 500 كلمة مقابل 5 دولار , يأتي شخص ويقول لك أريد شراء خدماتك , أحتاج 3 مقالات في الطب .... وبالتالي تربح أموال بسهولة ,يمكنك بيع أي خدمة أو أي شي يخطر بفكرك .

للإشارة الموقع أيضا أجنبي وله موقع عربي مشابه شهير => خمسات

في الرتبة 7 موقع : adf.ly


الموقع معروف ومشهور في الوسط العربي , فكرة الموقع أنك تقوم باختصار روابط , يعني عوض أن تنشر مثلا رابط لفلم مباشر , تقوم بإختصار الرابط عن طريق موقع adfly , ثم تقوم بنشر الرابط المختصر . كل شخص يقوم بزيارة هدا الرابط تظهر له إعلانات لمدة 5 ثواني , ثم يتحول إلى الرابط الأصلي (رابط الفلم) . تلك الاعلانات التي تضهر تربح من ورائها بضع سنتات , لتصل في النهاية إلى الدولارات . يمكن القول أنها احدى أبسط الطرق لجني ألاف الدولارات للأشخاص اللذين يتوفرون على متتبعين كثر .

في الرتبة 6 موقع Blogger




Blogger أحد أبرز الطرق إنتشارا وتداولا لربح المال . الموقع يتيح لك فرصة إنشاء مدونة مجانية و تركيب الإعلانات عليها , يكفي أن تقوم بتحميل قالب مجاني من الإنترنت لمدونتك وشروع في التدوين وكتابة مقالات لجلب الزوار وربح المال .

تنويه : إستهداف الزوار من البلدان الأجنبية يجلب دخل بأضعاف من الدول العربية .

في الرتبة 5 Create a website


إنشاء موقعك الخاص لا يختلف كثيرا عن إنشاء مدونة , غير أن موقع خاص سيوفر لك احترافية و حرية أكتر من أجل الاحتفاظ بزوار .

في الرتبة 4 Create an app


من منا لا يتوفر على هاتف ذكي ؟ من منا لا يحمل تطبيقات لهاتفه بإستمرار ؟

سيطرت الهواتف الذكية مؤخرا على حياتنا اليومية بحيث أصبحنا نلجئ الى إستعمالها أكتر من إستعمالنا للحواسيب نضرا لما توفره لنا من إحتياجات وسهولة ومرونة في الإستعمال .

يمكنك الاستفادة من هدا الأمر في برمجة تطبيقات موجهة لأصحاب الهواتف الذكية مع وضع إعلانات عليها , كل شخص يقوم بتحميل التطبيق ويستعمله تربح منه أموال بإستمرار . يمكنك أيضا استعمال source code لتطبيقات منتشرة على الانترنت وتعديلها قليلا تم نشرها و العمل على الترويج إليها .

في الرتبة 3 Youtube


موقع يوتيب لا يحتاج الى تعريف , الجميع يشاهد الفيديوهات و الأفلام و البرامج على موقع يوتيب . يمكنك أنت أيضا إنشاء حلقات في مجالات مختلفة تجيدها و الإستفادة من ربح الأموال عن طريق يوتيب بارتنر .

تنويه : من أجل الربج الوفير تحتاج زيارات بأعداد وفيرة ويفضل زوار أجانب



في الرتبة 1 E-Commerce



تريد جني الثروة , عليك بالتجارة الإلكترونية يا أخي , ماذا نقصد بذلك ؟ نقصد يا أخي بيع المنتوجات و الخدمات عبر الإنترنت مقابل الحصول على جزء من الأرباح . هنالك عدة مواقع على الإنترنت تقوم ببيع منتوجات متعدد وتحتاج إلى ترويج إلى منتوجاتها , كونك تتاجر الكترونيا , يمكنك عمل إستشهار لمنتوج الشركة ووضع رابط مباشر لشراء, أي شخص يشتري المنتوج من الرابط الخاص بك , أنت تجني نسبة معينة من الأرباح .

مثال بسيط عند صدور هاتف جديد من شركة SumSung مباشرة ألاف المواقع المختصة تقدم خدمة شراء الهاتف الجديد من الإنترنت . كل موقع يريد بيع أكبر عدد من الهواتف من أجل ربح أكبر قدر من الأموال , أنت كتاجر إلكتروني تعقد صفقة مع إحدى المواقع بترويج للهاتف مو موقعها وكل من يشتري عن طريقك تربح منه نسبة أرباح .


طرق الربح من الانترنت لا تحصى ومن بين هاته الطرق وضعت لكم قائمة بأفضل 10 , هدا الترتيب من وجهة نضري الشخصية .

وفي الختام نتمنى عزيز القارئ  أن تضع تعليقا يشجعنا على تقديم المزيد من الشروحات , و المزيد من العطاء
ادا استفدت من الموضوع , دع الأخرين يستفيدون كدلك وقم بمشاركته معهم عبر وسائل التواصل الاجتماعية .


#مدرسة_تك

10 تعليقات:

  1. شكرا لك على هذه المعلومات

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. الربح من الانترنيت متعب جدا !
    ويش الربح دولارات قليله لا تسمن ولا تغنى من جوع "
    مشكور جدا ع المجهود !

    ردحذف
  4. وااصل اخي موضوع مفيييد مشكووور

    ردحذف