كيف يتم تصميم البطاقات البنكية المزورة وكيف يتم سرقتها. - madrasaTech مدرسة تك
الخميس، 20 نوفمبر 2014

كيف يتم تصميم البطاقات البنكية المزورة وكيف يتم سرقتها.

  
البطاقات البنكية المزورة ماهي الا نسخة من البطاقات الحقيقية ولكن في أغلب الاحيان لا تستعمل فيها الأدوات الأصلية, ودالك راجع لخصوصية تلك الالات والتي تعتبر حكرا على الحكومات حتى لا تقع في أيدي المتطفلين.
ولكن قراصنة النت اصبحو قادرين على الحصول على هاته المعدات بأثمنة زهيدة وحتى بدون العناء أو السفر لجلبها ودالك اما عن طريق مواقع البيع والشراء مثل ebay, amazon,bestbuy وغيرها من الشركات. أو عن طريق المافيات التي تقوم بجلبها وبعملة أضافية . 

ولكن كيف يتم سرقة المعلومات التي توضع في هاته البطائق ؟

هناك طرق عديدة منها الشم أو Sniffing على الشبكة وخاصة ادا لم تكن الشبكة مشفرة,أو عن طريق ثغرات موجودة في قواعد البيانات للموقع أو البنك وأغلبها SQl injection, شراء البطائق من السوق السوداء وأغلبها موجودة على الانترنيت المظلم أو Darknet, ولكن أغلبها الخداع أو السبام. يعني تتبيث سوفتواير أو كايلوجر يسمح بتتبع كل ما يكتبه الضحية في الجهاز.
فبعد الحصول على المعلومات المطلوبة والتي هي الأرقام التي على البطاقة فهنا يبقى فقط طبع تلك المعلومات على بطائق فارغة لا أقل ولا أكثر, ومن ثم استخدامها في البيع والشراء عبر الأنترنيت أو اغراض أخرى. أما مسألة التخفي فهناك طرق عديدة وحتى لا نعرض موقعنا للغلق :) فلن نتطرق اليها بشكل مباشر.
وهنا سوف تشاهد باختصار العملية التي تمر منها صناعة البطائق البنكية وكيف يقوم قراصنة الانترنيت بطباعة البطاقات حتى تظهر بشكل حقيقي لا يدعو مجالا للشك. 


8 تعليقات:

  1. عودة بعد مشاهدة الفيديو

    ردحذف
  2. Follow Zohir (y)

    ردحذف
  3. يارك الله فيك اخي زهير

    ردحذف
  4. من اين احصل علا هذةالمعدات؟

    ردحذف
  5. لى سؤالين الاول كيف استطيع تحميل برنامج kali linux بكل سهوله وهل توجد برامج اخرى مثل kali تكون سهله التحميل
    السؤال الثانى توجد ثغرة صغيرةوهى اتصل بنا غير مفعله

    ردحذف